ريال بيتيس يحقق لقب كأس ملك إسبانيا وذلك للمرة الثالثة على حساب فالنسيا

ريال بيتيس يحقق لقب كأس ملك إسبانيا

حقق فريق ريال بيتيس لقب كأس ملك إسبانيا و ذلك للمرة الثالثة في تاريخه على حساب فريق فالنسيا بركلات الترجيح 5-4،

و ذلك فى اعقاب التعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين في المباراه النهائيه التي جمعهما مساء يوم السبت على ملعب “لاكارتوخا”.

وقد تقدم ريال بيتيس عبر اللاعب بورخا إيجلاسياس و ذلك في الدقيقة 11، وتعادل فالنسيا عبر هوجو دورو في الدقيقة 30 من عمر المباراة.

استمرت النتيجة حتي نهاية المبارة كما هي بالتعادل الايجابي، كما لعب الفريقان شوطين إضافيين أيضا، وانتهى الأمر بالتعادل الايجابي ، ليحتكم الثنائي لركلات الترجيح والتي انتهت لصالح بيتيس.

وبذلك حقق ريال بيتيس اللقب للمرة الثالثة في تاريخه ، بعد أن سبق وححقه مرتين مرات من قبل، فيما فشل فريق فالنسيا في تحقيقه للمرة التاسعة في مسيرته.

وكان ريال بيتيس قد تأهل إلى المباراة النهائية في كأس ملك إسبانيا الموسم الحالي 2021 – 2022، رغم تعادله إيجابيا مع ضيفه فريق رايو فاليكانو بنتيجة 1 – 1، في مواجهة إياب دور نصف النهائي،

التي جمعت الفريقين على ملعب “بينتو فيامارين”، حيث كان قد نجح في تحقيق الفوز خلال مواجهة الذهاب التي أقيمت الشهر الماضى بنتيجة 2 – 1. 

اقرا ايضا

تاجيل حبس تاجر عمله فى مصر 15 يوما

بينما تأهل فريق فالنسيا للمباراة النهائية في البطولة  بعد فوزه على ضيفه فريق أتلتيك بيلباو بهدف نظيف، في لقاء إياب دور نصف النهائي، الذى جمعهما على ملعب “مستايا” معقل فريق الخفافيش، بعد أن كان قد حسم لقاء الذهاب 1 – 1 على ملعب “سان ماميس”.

Exit mobile version
التخطي إلى شريط الأدوات