أعلى عائد شهادات استثمار في مصر 2021 بالسوق المصري

أعلى عائد شهادات استثمار في مصر 2021

أعلى عائد شهادات استثمار في مصر 2021 من خلال هذه المقال سنعرض عليكم الشهادات الاعلي ايرادا في مصر لعام 2021 حتى تقوم بالاستثمار فيها او اخذ فكره عن سوق الشهادات واقواها فى مصر الان

وقدطرح البنك الأهلي المصري شهادات الاستثمار الجديدة لصالح بنك الاستثمار القومي لعدم امتلاكه فروع.

وبعد أن قام بنك الاستثمار القومي بتخفيض الفائدة بين 0.5% و1% على شهادات الاستثمار الجديدة التي يطرحها عبر فروع البنك الأهلي المصري بعد القرار من البنك المركزي بخفض الفائدة 0.5% للمرة الثانية على التوالي في آخر اجتماعين للجنة النقدية في سبتمبر ونوفمبر الماضيين.

أعلى عائد شهادات استثمار في مصر

ويجتمع البنك المركزي في الشهر الجاري لبحث مصير خفض الفائدة مجددا على الودائع والقروض.

فيما قرر البنك التجاري الدولي، خفض الفائدة على شهادة الادخار للعائد الثابت 3 سنوات بنسبة تتراوح بين 0.5% و1.25% وذلك حسب دورية صرف العائد، لذلك لم يكن بنك الاستثمار القومي هو الوحيد الذي خفض أسعار الفائدة على شهاداته.

و عرض للشهادات ذات العائد الثابت أجل 3 سنوات الأعلى فائدة في السوق المصرفي، لانها الأكثر مبيعًا ورواجا بين عملاء البنوك في مصر، لارتفاع عائدها مقارنة بأي شهادات اخري أعلى عائد شهادات استثمار في مصر.

البنك الأهلي المصري:

وقد طرح البنك الاهلي المصري الشهادة البلاتينية 3 سنوات: والتي يتراوح نسبة العائد بين 12% سنويا للعائد الشهري، و12.25% سنويا للعائد ربع السنوي. كما حدد البنك الحد الأدنى لشراء الشهادة: ألف جنيه ومضاعفاته.

بنك مصر:

طرح بنك مصر شهادة القمة 3 سنوات: يتراوح نسبة العائد بين 12% سنويا للعائد الشهري، و12.25% سنويا للعائد ربع السنوي. وحدد البنك الحد الأدنى لشراء الشهادة: ألف جنيه ومضاعفاته.

بنك القاهرة:

شهادة البريمو 3 سنوات: والتي يتراوح نسبة الفائدة بين 12% سنويا للعائد الشهري، و12.10% سنويا للعائد ربع السنوي، و12.25% سنويا للعائد نصف السنوي. وحدد البنك الحد الأدنى لشراء الشهادة: ألف جنيه ومضاعفاته.

البنك الزراعي المصري:

شهادة الحصاد 3 سنوات: التي يتراوح نسبه الفائدة 12% سنويا ودورية صرف العائد شهرية. وحدد البنك الحد الأدنى لشراء الشهادة: ألف جنيه ومضاعفاته.

بنك التعمير والإسكان:

شهادة التعمير 3 سنوات: والتي تتراوح نسبة الفائدة فيها بين 11.25% سنويا مع صرف العائد شهريًا، و11.5% سنويا مع صرف العائد كل ربع سنة، و12% سنويا مع صرف العائد كل نصف سنة. وحدد البنك الحد الأدنى لشراء الشهادة: ألف جنيه ومضاعفاته.

البنك العربي الأفريقي الدولي:

شهادة إميرالد 3 سنوات: والتي يتراوح نسبة الفائدة فيها بين 11% سنويا مع صرف العائد شهريا، و11.25% سنويا مع صرف العائد كل ربع سنة، و11.375% سنويا مع صرف العائد كل نصف سنة، و11.5% سنويا مع صرف العائد كل نصف سنة.

وحدد البنك الحد الأدنى لشراء الشهادة: ألف جنيه ومضاعفاته.

البنك التجاري الدولي (CIB):

الشهادة الثلاثية: والتي يتراوح نسبة الفائدة فيها بين 10.5% سنويا مع صرف العائد شهريا، و10.75% سنويا مع صرف العائد كل ربع سنة.

وقد حدد البنك الحد الأدنى لشراء الشهادة: ألف جنيه.

بنك الاستثمار القومي (تباع شهاداته بفروع البنك الأهلي):

شهادة الاستثمار (أ) ذات العائد المتراكم أجل 10 سنوات: 9.75% سنويا ويتم صرف العائد في نهاية فيها مدتها، ويبدأ شراؤها: من أول 100 جنيه.

شهادة الاستثمار (ب) ذات العائد الشهري أجل عام واحد: نسبة الفائدة 9.75% سنويا، ويبدأ شراؤها من أول ألف جنيه.

شهادة الاستثمار (ب) ذات العائد ربع السنوي أجل عامين: نسبة الفائدة 9.5% سنويا، ويبدأ شراؤها من أول 500 جنيه.

Exit mobile version
التخطي إلى شريط الأدوات