طريقه التعرف على جميع الاخطاء الموجوده فى موقعك مجانية The method for identifying all errors in your site is free

طريقه التعرف على جميع الاخطاء الموجوده فى موقعك

التعرف على جميع الاخطاء الموجوده فى موقعك لاصحاب المواقع طريقة مجانية لمعرفة اخطاء موقعك الالكتروني , مقدمة من جوجل وذلك حتى تقوم بمعالجة الاخطاء الموجوده بموقعك.
ولعل من اهم اسباب معالجة الاخطاء فى موقعك سرعة الارشفة والظهور في نتائج البحث الاولي فى محركات البحث مثل جوجل لذا عليك دائما مراجعة اخطاء موقعك ومحاوله حلها , حتى تتمكن من الظهور امام جوجل بموقع لا يوجد به اخطاء .  

واليك طريقة التعرف على اخطاء موقعك .

طريقه التعرف على جميع الاخطاء الموجوده فى موقعك مجانية 

افضل الادوات لاكتشاف اخطاء موقعك

  1. الذهاب الى موقع developers google
  2. نسخ عنوان موقعك ولسقة فى الموقع
  3. الضغط على ANALYZE
  4. البدء فى تحليل الموقع وانتظار النتائج

مجموعة نصائح حتى يكون موقعك سريع عند عمل احصائيات له .

كيف تتأكد ان موقعك بدون أخطاء برمجية ومناسب لجوجل.

اولا تجنب الصور ذات الحجم الكبير 

عند عمل الصوره لموقعك تاكد دائما ان حجم الصوره لا يتعدي 50 كب , ولك لان الصور تعمل على تاخر تحميل الموقع بشكل كبير , مما يعتبره جوجل اذعاج بالنسبة للذائر , الى يزور موقعك لمشاهدة مواضيعك , فعندما يقوم الذائر بمشاهدة الموضوع ويجد انه يوجد تاخر فى الصور هذا يعطي انطباع سيئ . كما ان الصور ذات الحجم الكبير تعمل على زيادة فى استهلاك الانترنت عند المستخدم او الزائر الى موقعك مما يعمل على قطع جزء كبير من باقة الانترنت عند الذائر وهذا ما لا تحبة جوجل . فحص السيو لموقعك مع أفضل 15 موقع لتصحيح الاخطاء

ثانيا حتى لا تقع فى اخطاء كثيره فى قالبك موقعك لابد من اختيار قالب بدون اخطاء 

القالب المناسب جزء من نجاح موقعك , يعد القالب محور اساسي عند جوجل فكلما كان القالب ليس بة اخطاء كلما كان سريعا فى التحميل , وهذا ما تريده جوجل وهو قالب سريع وانيق , يمكنك الاعتماد على موقع خمسات فى استاجار شخص معين يقوم بتقليل اخطاء قالبك . الدومين موقعك وعملية التحويل الية (تجنُب عمليات إعادة توجيه الصفحات المتعددة) ان عمليات التوجية فى الدومين الخاص بك لابد ان تكون سريعة حتى يكون الموقع سريع , فكلما كانت عمليات توجة الصفحات سريعة كلما كان تحميل الموقع سريع , وهذا ما تحبة جوجل فى المواقع .

احجام الخطوط داخل موقعك .

لابد ان يكون الخط مرئي فى موقعك الالكتروني لجميع المستخدمين , سواء كان جوال او كمبيوتر , وفي هذة الحالة ضع عينك دائما مكان زائر موقعك حتى تحافظ علي اناقة موقعك امام الذائر   

Exit mobile version
التخطي إلى شريط الأدوات