أفضل مواقع الربح من رفع الملفات على الانترنت 750 دولار شهرياَ

أفضل مواقع الربح من رفع الملفات

أفضل مواقع الربح من رفع الملفات على الانترنت 750 دولار شهرياَ

ان مجال الربح من رفع الملفات يعتبر احد المجالات السهلة والرائعة لربح المال من الانترنت بسرعة وسنناقش فى هذا المقال أفضل مواقع للربح من رفع الملفات وذلك حسب تجربتى حيث يمكنك تحقيق متوسط 25 دولار يوميا وساقدم لكم بعض استراتيجيات الربح من هذة المواقع (مواقع رفع الملفات).

موقعنا الاول وهو upload-earn  للربح من رفع الملفات.

من اهم المواقع الرائدة فى مجال الربح من رفع الملفات , لأنه يقدم أسعار رائعة جدا تناسبك فى تحقيق دخل شهري ما يقرب من ربح 750 دولار شهرياً , وهو دخل رائع جداً بالنسبة اذا كنت مبتدئ فى مجال الربح من الإنترنت. ويمكنك فتح الموقع من الرابط التالي .

بعد التسجيل بالموقع يمكنك فى البدء فى رفع الملفات والبدء فى كسب المال منها . حتى اذا كنت فى الدول العربية يمكنك كسب الوفير من المال ,

مع مراعات ان تكون الملفات التى يتم رفعها على الموقع مطلوبة للتحميل ,فاذا حصدت 1000 تحميلة تحصل من خلالها على 10 دولار فى الدول العربية نعم فى الدول العربية . 

يمكنك رفع الكتب المطلوبة على الجروبات المتخصصة فى الفيس بوك التى تضم عدد كبير جدا من الاعضاء وبعد تحميل 1000 شخص تحصل على 10 دولار لكل تحميلة .

طريقة الربح من رفع الملفات على الانترت

يمكنك البحث على اليوتيوب وايضا جوجل عن طرق الربح من رفع الملفات , ومن خلال هذة الطريقة يمكنك تحقيق الربح المنشود ولكن عليك تطبيقها بشكل صحيح .

  1. التسجيل بالموقع.
  2. اختيار الملفات المراد رفعها حسب النيتش التى ستعمل فية.
  3. الاشتراك فى صفحات وجروبات تهتم بالملفات التى تعمل على رفها.
  4. بعد الرفع تسويق الروابط للبدء فى تحقيق الأرباح.
  5. سحب الاموال عن طريق طرق السحب المتاحة بالموقع.

مجالات الربح من رفع الملفات على الإنترنت .

يمكنك تخير احد هذة المجالات , التى يمكنك العمل من خلالها , واعلم ان مجالات رفع الملفات هو مجال مفتوح فيمكنك العمل فى اي نيتش ونقترح عليك احد هذة النيتشات ,

كما يمكنك ايضا تجربة مجالات اخري يمكنك الاعتماد عليها فى مجال رفع الملفات فقط يمكنك الاعتماد على الجروبات المتخصصه على مواقع التواصل الاجتماعي لتحقق ارباح خيالية وهذا المجال لا يحتاج اي خبرة.

مسبقة فقط اقراء فى المجال لتتمكن من تحقيق ارباح يمكنك البدء فى الاستثمار من خلال هذا المبلغ .

  1. الرياضة 
  2. الطبخ 
  3. تطبيقات الاندرويد 
  4. مجال الكتب المتخصصة 
  5. مجال الافلام والمسلسلات 
  6. رفع البرامج المهمه
  7. رفع قوالب بلوجر او ورد بريس
  8. وغيرها من الملفات الورد والاكسل والبي دي اف وغيرها.

يمكنك ايضا عمل صفحة على فيسبوك وربطها ببوت ماسنجر لارسال روابطك مثلا , يمكنك اختصار رابط كتاب معين وتنشر أن هناك كتاب متخصص فى مجال معين من خلال مراسلتك على صفحتك , وتقوم من خلال هذة الصفحة بربطها مع بوت حيث يقوم من يراسلك بكتابة كلمة معينة فيقوم البوت باستحضار الرابط التى قد قمت برفعة سابقا ويقوم بارسالة فى الرسالة دون تدخل منك .  وهذا يساعدك فى تكبير صفحتك على فيسبوك ,

نظرا لان بعض المستخدمين سيشتركون فى صفحتك للحصول على كتب اكثر او روابط اكثر . يمكنك ايضا عمل اعلان ممول للمنشور وذلك حتى تروج لمنشورك وصفحتك الجديدة .

قد يتسائل البعض لماذا احتاج لمراسلة العميل على فيسوك وهو ان فيس بوك فى الاونة الاخيرة يقوم بحظر الروابط الخارجية ,

او قد تسبب فى بعض المشاكل لذا قد تتطر فى استخدام مثل هذة الطريقة . يمكننا تقديم العديد من المواقع وسيكون الموقع الثانى من نصيب .

موقع file upload لرفع الملفات علي الانترنت.

من احد مواقع الربح من رفع الملفات على الانترنت والذي يقدم 7 دولار مقابل كل 1000 تحميلة , يتميز هذا الموقع بانة يوجد بة نوعان من الحسابات الأول هو حساب مجاني والثاني حساب بريموم , وهذا يعطيك ارباح اكثر تصل الي 50 دولار فى تحميلة واحدة عن طريق شخص يستعمل حساب مدفوع .  يمكنك مشاهدة هذا الفيديو التابع لمدوة أرباح الذى يشرح الطريقة.

  اما الموقع التالي والذي يعتبر موقع جديد هو موقع 

موقع uadload.com لرفع الملفات والربح منها.

بما ان الموقع جديد يقدم العديد من المميزات والتى سنحصرها فى 

  1. عدد لا نهائي من الملفات التى يمكنك تحميلها.
  2. 110 ميجا مساحة تخزين مجانية
  3. 15 % من الارباح لك 
  4. 1 دورار هدية عند التسجيل
  5. بيع الملفات على الموقع مقابل مبلغ انت تحددة 
  6. طرق سحب أموال عديدة مثل بايونير وباي بال وغيرها .

يمكنك الاستفادة من موقع designer  .والذى تم نشرة في مقالة سابقة يمكنك مشهدتها من هنا , ويقدم هذا الموقع اضافات و سمات و ملفات مثل قوالب وردبريس مجانا وهي على متجر السمات مدفوعة يمكنك تحميلها وكتابة مقال واعادة تحميل هذا القالب المدفوع الذى ستقدمة مجاناً ,

وانظر كم الناس الذين يريدون تحميل قالب مدفوع مجاناً , يمكنك اعادة تحميلها والإستفادة من هذة الملفات ونشرها والترويج لها لتربح من الانترت بطريقة سهلة جدا.

وفى النهاية اتمنى ترك تعليق على الامر واذا اردت طلب اي موضوع يرجي الضغط على الاتصال بنا . وذلك حتى تتمكن من طلب موضوع معين , يمكنك ايضا الاستمتاع بتصفح الموقع من هنا , كما يمكنك الاشتراك فى صفحتنا على فيس بوك من هنا والاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب من هنا وصفحتنا على الانستجرام من هنا وشكرا على الاستمتاع .

Exit mobile version
التخطي إلى شريط الأدوات