free vpn in Google Chrome احصل على في بي ان مجانى افضل في بي ان

لعل العديد من منا يبحث عن vpn مجانى وفي هذة المقالة سنعرض لكم vpn مجانى يمكنك استخدامة فى اي وقت وذلك لتغيير ايبي الدوله التى تتواجد بها حتى تفتح المواقع والصفحات المحجوبة او عمل حساب ادسسنس امريكى مثلا لذا تابع المقالة حتى تحصل على vpn المجانى .
free vpn in Google Chrome احصل على في بي ان مجانى 100%100
free vpn in Google Chrome احصل على في بي ان مجانى 100%100


احصل على في بي ان مجانى 100%100

المتطلبات 

  1. جهاز كمبيوتر 
  2. متصفح جوجل كروم 
  3. الانترنت الخاص بك

ناتى الى الشرح 

بعد استكمال المتطلبات ندخل على نظام الويندوز الخاص بنا ومن ثم فتح متصفح جوجل كروم المنصب على الكمبيوتر الخاص بنا بعد فتحة نضغط على الثلاث نقاط بالاعلي لتنبثق نافذة .
بعد ذلك الاختيار من النافذة المزيد من الادوات . ومن ثم اختيار الاضافات لتفتح صفحة اخري اختر منها الاضافات من اعلي بعد ذلك ثم اختيار فتح سوق كروم الالكترونى من الاسفل .
قم بالبحث عن الاضافة setupvpn ثم الضغط على التثيت لتظهر لك فى اعلي المتصفح ايكونة جديدة اضغط عليها وقم بالتسجيل فى الاضافة 
قم بكتابة البريد الالكترونى والباسورد لتتمكن من تسجيل الدخول بعد ذلك اختر الدولة المراد تغيير الايبي اليها ثم قم بالاتصال بعد ذلك اختبر الايبي لتتاكد انك قد تم اتصالك من الدوله المراد الاتصال منها 
طريقة اخري لتثيت الاضافة 

اذهب الى الرابط فى الاسفل 




قم بتثبيت الاضافة 


الضغط على التثيت لتظهر لك فى اعلي المتصفح ايكونة جديدة اضغط عليها وقم بالتسجيل فى الاضافة 
قم بكتابة البريد الالكترونى والباسورد لتتمكن من تسجيل الدخول بعد ذلك اختر الدولة المراد تغيير الايبي اليها ثم قم بالاتصال بعد ذلك اختبر الايبي لتتاكد انك قد تم اتصالك من الدوله المراد الاتصال منها .

اذا كان هناك اي استفسار يرجى الاتصال بنا واذا كان هناك اي تعليق يرجى تركة فى التعليقات اسفل المقال على امل ان نراكم فى موقع الشرق للمعلويمات قريبا وشكرا على الزياره الكريمة .

Exit mobile version
التخطي إلى شريط الأدوات